القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة House flipper للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة تنظيف البيوت House flipper للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة House flipper للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا ، لعبة هاوس فليبر 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من افضل وامتع العاب محاكاة تنظيف واصلاح البيوت في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة هاوس فليبر والاستمتاع بعالم يجعلك تخوض تجربة مقاول اصلاح وتنظيف البيوت لجني المال وجعل مهنتك ومشروعم الافضل في لعبة تنظيف البيوت للحاسوب.

تعد لعبة House flipper من أشهر الألعاب الحديثة ، فهي لعبة ممتعة الى اقصى درجة  بالاضافة على ذلك إنها لعبة تنظيف البيوت تحاكي و تشبه إلى حد كبير الواقع الذي نعيشه، بحيث تشعر وكأنك في العالم واقعي هذه اللعبة تحتوي على العديد من المهام والمراحل ، لذلك ستستمتع كثيرا ولن تشعر بالملل إطلاقاً.

تحميل لعبة هاوس فليبر 2023 House Flipper للكمبيوتر من ميديا فاير

House Flipper هي لعبة لمن يحب ويحب تنظيم الأثاث وتخطيطات الغرف ولأولئك الذين يحبون عملية التنظيف البسيطة ، لأن معظم المنازل القديمة التي ستشتريها مليئة بالقمامة من الجدران إلى الأسقف وحيث تحتاجها مغطاة بالغبار لم أتوقع أن تصل البقع! وعليك أن تبقي هذه المنازل تبدو نظيفة حقًا ، أو على الأقل تحافظ على كل شيء في حالة جيدة ، حتى تتمكن من بيعها لتحقيق ربح).

  • مهام لعبة تنظيف البيوت House flipper
من بين المهام الصغيرة ، يمكنك التقاط القمامة ، ومكنسة كهربائية الصراصير ، ومسح البقع ، وتنظيف النوافذ والفتحات ، واستبدال المنافذ الكهربائية المحترقة ، وإصلاح الدش ، والمراحيض ، ومكيفات الهواء ، والأحواض ، لذا عليك النقر يدويًا والضغط على Live the الماوس لتجميع الأجزاء المتناثرة شيئًا فشيئًا ، لذلك يمكن القول أن عملية الزخرفة بسيطة للغاية.

اللعبة تعطيك امكانية تخصيص و تأثيث المنزل ، وأصلح جميع الأخطاء فيه واجعله مكتملًا للحصول على المال الذي تريده ، هذه اللعبة هي محاكاة للواقع الذي نعيش فيه وهي من أفضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها بالكامل على جهازك ، لا لا تقلق ، ستعمل اللعبة بشكل جيد على جميع أنظمة التشغيل. ويمكنك اللعب بالطلاء ، وتغيير لون المحلول داخل المنزل وخارجه ، وتزيين المنزل بالشكل الذي تريده ، وجعل المنزل أنيقًا ورائعًا.

تنزيل لعبة House Flipper للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

كما ان لعبة هاوس فليبر للحاسوب مصممة للكبار والصغار لذا فهي سهلة وبسيطة وغير معقدة بالمرة، طريقة اللعب ليست سهلة فقط ، ولكن طريقة تنزيل اللعبة هي من السهل أيضًا ، في هذه المقالة ، سنناقش كل ما يتعلق بلعبة House Flipper ، بدءًا من إيجابيات اللعبة وعيوبها ، وكيفية تنزيل لعبة محاكي تنظيف البيوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا من ميديا فاير.

تشتهر اللعبة برسوماتها الرائعة حيث أنها تحتوي على ميزات عالية جدًا وتم تطويرها إلى حد كبير والرسومات والتمثيل الكامل للمنازل والأشياء في اللعبة لديها فرصة جيدة لتجعلك تشعر كما لو كانت اللعبة مطلقة حقيقي ، هذا ما يقضي على ملل اللعب الطويل ، وتتكون اللعبة من عدة مراحل ، ستكون مهمة كل مرحلة أصعب من سابقتها ، وتكون مكافأتها المالية أكبر.

تحميل محاكي تنظيف البيوت House flipper للكمبيوتر مجانا

الفكرة الرئيسية في لعبة House Flipper للكمبيوتر هو تجديد منازل الآخرين لكسب المال وشراء المعدات والملحقات لترقية وتجديد المنازل ، يمكنك امتلاك منزل خاص وتطويره وجعله أفضل منزل على الإطلاق ، لكنه بالتأكيد يكلف الكثير من المال. من الداخل والخارج ، ثم بيعها مقابل عائد ضخم على الاستثمار ، مما يؤدي إلى أرباح هائلة من ألعاب التقليب المنزلي.

متطلبات تشغيل لعبة House flipper للكمبيوتر

# الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 7 (64 بت) أو أحدث
المعالج:Intel Core i3 3،20 جيجا هرتز / AMD Phenom II X4 955 3،2 جيجا هرتز
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:البطاقة GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 6 جيجا بايت

صور من داخل لعبة House flipper للكمبيوتر

تحميل لعبة House flipper للكمبيوتر مضغوطة

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...