القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 6 pes للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة PES 6 بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة الاصلية، تعد لعبة بيس 2006 برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير  واحدة من أجمل وأمتع العاب كرة القدم الكلاسيكية القديمة في قسم العاب خفيفة للكمبيوتر بحجم 300 ميجا، بامكانك تنزيل PES 2006 والاستمتاع بعالم من العاب محاكاة الرياضة وكرة القدم مجانا في لعبة بيس 6 كاملة الاصلية، النسخة الاكثر تحميلا في سلسلة برو ايفولوشن سوكر.

تحميل لعبة PES 6 بيس 6 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 pes للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 الاصلية تعتبر من اجمل العاب الكمبيوتر الخفيفة التي إشتهرت من بعد إصدارها من شركة كونامي في عام 2006 بحيث كانت اللعبة مخصصة لمجتمع اللاعبين محبي كرة القدم، لانها من العاب الرياضية المشهورة رغم كونها قديمة إلا ان كونامي من بعدها أصدرت فوق 13 الجزء من سلسلة العاب بيس Pro Evolution Soccer.

رغم صدور أكثر من 13 الجزء في سلسلة بيس إلا ان هذا الجزء "بيس6" لا يزال ليومنا هذا له  إقبال كبير من محبي لعبة كرة القدم والتحميلات لا تزال تتكاثر والسبب هو تعلق الناس بلعبة بيس وخفة هذا الجزء، لانه يعتبر أخف لعبة كرة قدم على الاطلاق ويمكنك تنصيبه ولعب اللعبة على اي جهاز كمبيوتر مهما كان ضعيف ام قوي لان اللعبة جد خفيفة وحجمها صغير لاتستهلك موارد الكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة 6 pes من بين أمتع العاب الكمبيوتر الرياضية مند إصدارها لاول مرة الى يومنا هذا، بحيث لقيت اللعبة نجاحا باهرا بالرغم من قدم صدورها، لكنها تعد من بين اكثر العاب الكمبيوتر الكلاسيكية والخفيفة شهرة بعد الضجة الكبيرة التي عملتها اللعبة ونالت حب اللاعبين والتحميلات الكثيرة التي إنهالت على شركة كونامي وأصبحت اليوم من أمتع العاب كرة القدم وبدأت الشركة المطورة للعبة تعطي أهمية لهذا الإصدار.

تحميل لعبة pes 6 النسخة الاكثر شهرة واقبال من طرف اللاعبين ليس هم فحسب حتى صناع الباتشات أعطو كل الاهمية لهذا الجزء العضيم من سلسلة العاب بيس "بيس 2006" وليومنا هذا فهي أكثر لعبة نزل لها باتشات ومودات تحدث من الانتقالات والجرافيك وهذا ما جعل الناس واللاعبين متشبثون بلعبة بيس6 الاصلية.

معلومات عن تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر :

لازال الاقبال على اللعبة كبير جداً بيسبب قوة الباتشات التي تغير اللعبة الى لعبة حديثة بأخر الانتقالات والتحديثات والمهم أنه مجاني بالكامل، ناهيك عن كونها اخف لعبة كرة قدم على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة، إن كنت تحب العاب كرة القدم مثل فيفا و بيس ننصحك بجربة هذا الاصدار الى هو لعبة بيس 6 pes للكمبيوتر من ميديا فاير.

برو إيفوليوشن سوكر 6 حازت على تقيم ايجابي كببير من طرف النقاد واللاعبين وذلك راجع للمميزات التي جاءت بها اللعبة عند صدورها في عام 2005 بحيث كانت السباقة في تحسين الرسومات واسلوب اللعب، وكما نعرف اننا في مجتمعنا العربي يصعب شراء جهاز كمبيوتر قوي ولهذا الناس تلجئ لتحميل لعبة pes 6 كاملة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا على موقع ترايد جيمز.

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

لقد قمنا في هذا المقال بتوفير لكم لعبة بيس 6 النسخة الاصلية مجانا من ميديا فاير اخر اصدار 2024 النسخة الكاملة وليس تجريبية كما انها أصلية مضغوطة بحجم صغير جدا ومنها يمكنكم تجربة وتحميل لعبة بيس والاستمتاع بلعبها على موقعنا ترايد جيمز لتحميل العاب للكمبيوتر قدمية وحديثة بشكل مجاني وأمن خالية تماما من اي فيروسات، لاننا نقوم بفحص وتجريب الالعاب قبل تنزيلها لكم .

خلاصة القول لعبة بيس 6 pes مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب الرياضة وخصوصا كرة القدم والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك الكروية كما انك ستعيش تجربة إدارة الفرق يمكنك لعبها اون لان مع أصداقئك أو ضدهم بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب وتفتح لك شراء لاعبين والانتقالات وتطوير اللاعبين الشباب لهذا ننصحكم بتجربة تنزيل لعبة بيس 6 Pro Evolution Soccer للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة PES 6 للكمبيوتر :

📌 الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
    • المعالج : Pentium III/Athlon or better.
    • نظام التشغيل :ويندوز XP ، ويندوز 7 مافوق.
    • الذاكرة العشوائية : 256 MB.
    • كارت شاشة : NVIDIA GeForce2 MX+ / ATI Radeon 7500.
    • الهارد : 1 GB.

    صور من داخل لعبة بيس 6
    تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير.
    تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير.

    تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

    الباسورد : www.pesarb.com

    تعليقات

    تعليقان (2)
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...