القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة توتال اوفردوس Total Overdose للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل، عند تحميل توتال اوفيردوس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من أجمل وامتع العاب الاكشن والقتال في قسم العاب كمبيوتر، بستطاعتك تنزيل اللعبة والاستمتاع بعالم من المهمات الاكثر حماس وإثارة مجانا في عالم العاب الحاسوب.
تحميل لعبة total Overdose للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة total Overdose للكمبيوتر مضغوطة ميديا فاير

تعد ألعاب الاكشن واحدة من بين اهم تصنيفات الالعاب واكثرها طلبا لما تحتويه من حركة وإثارة وحماس في جميع مراحلها مما يجعلها مصدر امتاع للاعبين ومستخدميها وهذا ما يمكن فسير لكثرة الطلبات على ألعاب الاكشن على الكمبيوتر خصوصا بعد شهرة لعبة جاتا القوية لعبة توتال اوفردوس هي لا تقل أهمية عن جاتا التي أدهشت العالم في عالم العاب الفيديو بسبب حرية اللعب والاكشن المتزايد 

لعبة total Overdose التي أصبحت حاليا من بين أقوى العاب الاكشن الخفيفة والكلاسيكية والاكثر شبيهة بلعبة جاتا مما اعطا اللعبة شهرة اكبر خصوصا لكل محبي هذه الاخيرة ومن يريد الاستمتاع بكمية من الاكشن والقتالات المثيرة. اللعبة فيها تنوع أساليب اللعب مع تصميم اللعبة المذهش الذي يعطيك إحساس قوي من الحماس خلال القتالات والعمليات في كل مرحلة.

تحميل لعبة total Overdose الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة total Overdose للكمبيوتر من بين العاب الكمبيوتر الكلاسيكية بحيث صدرت اللعبة لاول مرة بتاريخ 16 سبتمبر 2005، وكانت محطة كبيرة لكل محبي العاب اكشن ومغامرة بعالم مفتوح فهي اللعبة الوحيدة التي جمعت بين المغامرات والاكشن في عالم مفتوح او بمعنى أخر خريطة جد كبيرة وفتوحة نفسها الموجودة بجاتا لكن بستايل خاص للعبة وتمثل في دولة المكسيك وهذا ما أعطى للعبة نكهة خاصة بها بعيداً عن التقليد الحرفي وهذا الامر اعطى ثماره بحيث خلال نزول وإصدار اللعبة.

كما تلقت الشركة المطورة دعم قوي من طرف اللاعبين والنقاذ وهذا ما لم تتوقعه بتاتا ومند ذالك الوقت أصبحت لعبة توتال أوفر دوس رمزاً من رموز العاب الفيديو الاكثر تطورا في ساحة العاب الكمبيوتر وهذا ما جعل اللعبة تبقى راسخة في تاريخ الالعاب برغم من قدمها والجرافيكس المتواضع التي تتوفر عليه اللعبة بسبب زمان صدورها ، وتبقى اللعبة الاكثر متعة في تصنيف العاب الاكشن والاثارة في عالم مفتوح.

معلومات عن تحميل لعبة total Overdose للكمبيوتر :

ما يجعل العاب الاكشن محبوبة للجميع هو كثرة الحركة والقتالات مع حماس كبير خلال كل مهمة يتم تنفذها وهذا ما يحبه اللاعبين خلال اللعب لاننا دائما كجيمرز نحب المتعة المتواصلة والحماس اللا محدود ولم نرى العاب كثيرة جمعت هذه النقاط غير لعبة جاتا وتوتال اوفيردوس التي غيرت معنى ان تكون لعبة بفكرة وأسلوب بسيط.

تتمتع لعبة توتال اوفردوس بحماس كبير خلال تنفيد مهمات مميزة في كل مرحلة ولذلك اللعبة لقيت إقبال كبير من طرف اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، واهم نقطة هو كون اللعبة خفيفة بشكل كبير ويمكنك ان تشغلها على اي جهاز كمبيوتر كان متوسط او ضعيف جدا فهي تعتبر من بين أخف العاب الكمبيوتر وأقلها إستهلاكا للموارد الحاسوب.

قصة لعبة total Overdose للكمبيوتر

تدور أحداث اللعبة حول شاب مجرم يدعى ب "رام كروز" أصبح وكيل إدارة مكافحة المخدرات وقد تم إصدار تحويله الى مدينة أخرى حدودية تسمى مدينة لوس توروس، وهي متواجدة بدولة المكسيك بسبب شقيقه التوأم تومي الذي كلفه ان يتحقق على جريمة قتل والدهما ارنستو.

شقيقه اعطاه الضوء الاخضر للعمل على هذه الجريمة البشعة التي كانت ضحية لأبيهم الذي راح دمه غدرا من طرف مجموعه غير معروفه. لهذا الامر كلفه لتجسس والتحقق من من قام بهذه الجريمة وسيتم تكليف لاعب بالتسلل داخل هذه العصابة للتجسس ومعرفة من قام بقتل والدهما ، قبل ان يعرفا ان الامر يشمل أكبر كارتل المخدرات في المكسيك وتقاتل بها مع تجار المخدرات (بانديتوس) وفاسد فيدرالز والجيش المكسيكي.

متطلبات تشغيل لعبة total Overdose للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP
  • المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz / AMD Athlon XP 2000+
  • كرت الشاشة: GeForce4 MX 4000 / RADEON 7500 Family
  • RAM الرام: 256 ميجا رام.
  • مساحة القرص الصلب 512 ميجا بايت حرة.
  • Directx: Directx 9

صور من لعبة توتال اوفردوس

تحميل لعبة total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة توتال اوفردوس Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة توتال اوفردوس total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة: 466 ميجا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...