القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة الأصلية على موقع ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل، لعبة محاكي السوبر ماركت 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من افضل وامتع العاب المحاكاة المتجر في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة محاكي المتجر 2 والاستمتاع بعالم يجعلك تخوض تجربة صاحب متجر صغير وإدارته لجني المال وجعله سوبر ماركت الاكبر والافضل في لعبة Trader Life للحاسوب.

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة محاكي السوبر ماركت 2 هي لعبة واقعية تحاكي العناصر الموجودة في متجر السوبر ماركت ، ومن خلالها يمكنك فتح مشروعك الخاص من الصفر وبدأ الحياة المهنية وجذب العملاء ، وكذلك تطوير نفسك وعناصرك حتى تصبح البائع الاقوى والاكثر احترافية، 

هذه اللعبة لها العديد من الخصائص، فهي تتيح لك القيام بالعديد من المهمام في هذه اللعبة ، حتى تمتلك منزلك ، يمكنك أيضًا شراء الأجهزة الكهربائية وكل الاثاث بجميع اصنافه ، ويمكنك أيضًا مشاهدة التلفزيون ، والذهاب إلى الحديقة ، والعديد من الأماكن الأخرى.

لعبة 2 Trader Life Simulator تحاكي مهنة التاجر تمامًا مثل الحقيقة والاجمل ان اللعبة تتوفر على الليل والنهار، مثل الحياة الطبيعية ، بما في ذلك دفع كل الفواتير المتطلبة منك مثل المنزل الذي تعيش فيه وكذلك العمل والمصارف في هذه اللعبة ، فهي تحتوي على العديد من الوظائف الأخرى ، وسنقدم لك بالتفصيل ، وسأفعل اشرح لك كل شيء عن هذه اللعبة.

معلومات عن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحتوي لعبة محاكاة السوبر ماركت 2 تقريبًا على جميع العناصر الأساسية التي يستخدمها الأشخاص ويمكن بيعها في السوبر ماركت بما في ذلك الشكولاته والملح والزيت والمناديل والبطيخ والموز والبرتقال والبرتقال بالإضافة إلى المنظفات مثل مسحوق الغسيل بجميع انواعه، هناك أيضًا الحلوى والمكسرات والمشروبات الغازية والإلكترونيات ومجموعة متنوعة من اللحوم البيضاء والحمراء والمواد الغذائية.

جميع البضائع التي يمكن شراؤها وبيعها في متجرك لها هوامش ربح وأسعار خاصة ، لذلك يتعين على اللاعبين شراء المنتجات ذات هوامش الربح الأعلى بعد تنزيل لعبة 2 Trader Life Simulator على الكمبيوتر ، مع اليقين أن الأسعار تتغير بشكل مستمر، وبمرور الوقت ، يمكن أيضًا شراء الحيوانات المزارع والحصول على منتجات الألبان ولا ننسى ايضا اللحوم بتكلفة رخيصة، وبالتالي مضاعفة الارباح وتحسين الدخل.

المزيد عن محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر

لعبة محاكي السوبر ماركت 2 trader life simulator اصدار 2023 هي لعبة مذهلة للغاية ومختلفة عن الألعاب المشابهة الأخرى، حيث لم تصل أي لعبة من ألعاب محاكاة السوبر ماركت الأخرى الوصول إلى نجاح هذه اللعبة الرائعة، حيث أن عدد تحميلها يفوق الملايين منذ صدورها، لذلك دائمًا ما تقوم الشركة المصدرة للعبة بالقيام. بتحديثات مستمرة، لمواكبة أحدث التقنيات الحديثة، لجذب الكثير من مستخدمي ألعاب الفيديو.

متطلبات تشغيل محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر

# الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 (64 بت)
المعالج:انتل كور i5 الجيل الخامس
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 970
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 13 جيجا بايت
كارت الصوت:أي

صور من داخل لعبة 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 Trader Life Simulator للكمبيوتر

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...