القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تابز TABS للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تابز TABS للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل ، لعبة تابز للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب الحروب الاستراتيجية في قسم العاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل اللعبة والاستمتاع بعالم من العاب الاستراتيجية والمحاكاة مجانا في عالم العاب الحاسوب.

تحميل لعبة تابز TABS للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة تابز TABS للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة تابز للكمبيوتر مجانا 

لعبة تابز الاصلية او توتالي أكورايت باتل سيمولاتور من أمتع العاب الكمبيوتر المصنفة في قسم الالعاب الاستراتيجية والتي إشتهرت من بعد إصدارها صدرت يوم 1 أفريل 2019، وقد كانت فكرة اللعبة هي عمل ساحة لمحاكاة الجيوش بجميع انواعها حسب قوتها وطاقتها ومع بعض الاضافات التي تزيد للعبة جمالية ومتعة في اللعبة.

ان لعبة tabs تعتمد على الحرب الاستراتيجية كنقطة اساسية مع امكانية دمج الجيوش كانت قوية ام ضعيفة وهنا تكمن متعة اللعبة خصوصا في اسلوب القتالات بين الجنود بشكل كوميدي ومضحك وهذا من أساسيات لعبة تابز، وما يزيد من متعبة هذه اللعبة الرائعه هي المودات التي يتم اضافتها بشكل دوري من طرف الشركة وتكون حسب نمط اللعب والجنود وحتى الخرائط مما يعطي نكهة خاصة للعبة وتجديد يزيد من جمالية ومتعة لعبة tabs الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا على موقع ترايد جيمز.

تعريف لعبة tabs للكمبيوتر

تعتبر لعبة Totally Accurate Battle Simulator والمختصرة بكلمة tabs من بين أجمل العاب الكمبيوتر في مند إصدارها الى يومنا هذا، وقد لقيت اللعبة ردة فعل ايجابية من طرف اللاعبين والنقاد برغم من كون اللعبة تتبنى فكرة بسيطة نوعا ما مقارنة مع الالعاب الحديثة والتي تصمم بشكل ضخم وكبير ، لكن لكي نكون منصفين فان لعبة تابز رائعة ومشوقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وان كنت تحب العاب مسلية ومضحة مع ستايل مميز وطريقة لعب جميلة.

ما يميز لعبة تابز "توتالي أكورايت باتل سيمولاتور" عن باقي العاب الحروب الاستراتيجية هو كونها تجسد عالم خيالي من الشخصيات المختلفة والقوية في القتال مع لمسة تعطي للعبة نكهة مسلية ومضحكة حتى تستمتع عند اللعب ولا تمل من كثرة الجدية. 

اما طريقة اللعب فهي تعتبر سهلة وغير معقدة فانت في كل مرحلة سيتم اعطائك نقاط وعليك انشاء فريق او مجموعة من الجنود لكي تتغلب على خصمك وذلك من خلال النقاط التي لديك كلما كانت النقاط كثيرة كانت الامكانية ان تشتري جنود اكثر ، وعند تقدمك بالمراحل تزداد صعوبة اللعب بشكل تدريجي. ولذلك ننصحك بتجربة هذا الاصدار الى هو لعبة تابز 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير.

خلاصة القول لعبة تابز مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب الحرب وخصوصا الاستراتيجية والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهارات الجنود كما انك ستعيش تجربة إدارة الحرب يمكنك لعبها اون لان مع أصداقئك أو ضدهم بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب وتفتح لك شخصيات جديدة واسلحة متطورة يمكنك استخدامها خلال الحرب وتجربة قوتها وطريقة استعمالها بشكل محاكي عن الحروب وبطريقة كوميدية مسلية لهذا ننصحكم بتجربة لعبة تابز التحديث الجديد للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.
 

متطلبات تشغيل لعبة تابز للكمبيوتر

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • النظام: ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.1 جيجاهرتز أو AMD FX-6300 @ 3.5 جيجاهرتز أو ما يعادله
  • ذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 أو AMD R9270 (2 جيجابايت VRAM مع Shader Model 5.0 أو أفضل)
  • برنامج DirectX: الإصدار 10
  • تخزين: مساحة متوفرة 4 جيجا بايت
  • ملاحظات إضافية: يعمل فقط على أنظمة 64 بت

صور من داخل لعبة تابز tabs

بخصوص تحميل لعبة تابز للكمبيوتر من ميديا فاير

يوفر لكم ترايد جيمز لعبة تابز مجانا من ميديا فاير النسخة الكاملة وليس ديمو فهي النسخة الأصلية مضغوطة بحجم صغير جدا ومنها يمكنكم تجربة وتحميل لعبة tabs والاستمتاع بلعبها على موقعنا لتحميل العاب الكمبيوتر القدمية والحديثة بشكل مجاني وأمن.

تحميل لعبة تابز للكمبيوتر TABS من ميديا فاير

حجم اللعبة الكلي 1 جيجا بايت

تعليقات

39 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. افضل لعبة

    ردحذف
  2. افضل لعبه

    ردحذف
  3. واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  4. غير معرف9/25/2021

    اغغغ

    ردحذف
  5. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة


    ردحذف
  6. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  7. ببلييلي تلا زن5553543 ب

    ردحذف
  8. تحت التجربه

    ردحذف
  9. لعبة مرررر جميلة

    ردحذف
  10. موقع جميل و العابه حلوه

    ردحذف
  11. شباب عندي تلعق كتير شو الحل

    ردحذف
  12. انا لا اريد كتابت تعليق لاكني كتبته حتى تتحمل اللعبة

    ردحذف
  13. تاتاتاتاتات

    ردحذف
  14. تلعلعنغلرها

    ردحذف
  15. العاب رائعة

    ردحذف
  16. امممممممم كويس

    ردحذف
  17. ?GMLDKTOI?HOMEIR?HTKDLTOMKITHR?MODRI?HDMOIETMOERI

    ردحذف
  18. nice game in computer

    ردحذف

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...