القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل، عند تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، واحدة من أجمل وامتع العاب التسير والمحاكاة في قسم العاب الكمبيوتر، بإستطاعتك تنزيل Supermarket Simulator والاستمتاع بمهنة مدير متجر سوبر ماركت بشكل يحاكي الواقع لذلك ننصحكم بتحميل وتجربة اللعبة التي تقدم للاعب تجربة خرافية.

تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر ميديا فاير

قم بتشغيل متجر السوبر ماركت الخاص بك.وقم بمهمات مثل أرفف المخزون، والتعامل مع مهام أمين الصندوق، ومعالجة الطلبات عبر الإنترنت، والتصميم والتوسع. تحديد الأسعار على أساس السوق. كن مستعدًا لمواجهة العواقب إذا فشلت في سداد المبلغ الليلي للعصابات. تعد لعبة Supermarket Simulator احدث وامتع العاب الكمبيوتر، وهي محاكاة من منظور الشخص الأول حيث تنبض بالحياة كل تفاصيل إدارة السوبر ماركت. صمم متجرك، مع تحسين الكفاءة والجماليات. حدد مكان عرض المنتجات، وقم بإدارة ممراتك، وتأكد من تجربة تسوق سلسة لعملائك.

نبذة عن تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر

اطلب المخزون باستخدام جهاز كمبيوتر داخل اللعبة وتوقع وصول التسليم التالي.  قم بتفريغ البضائع وتنظيمها في غرفة التخزين الخاصة بك وعرضها على الرفوف والثلاجات والمجمدات. اقرأ الرموز الشريطية للمنتج، وتعامل مع المعاملات النقدية وبطاقات الائتمان، وتأكد من أن العملاء يغادرون راضين عن تجربة التسوق والخروج.

 التعامل مع تعقيدات السوق في الوقت الحقيقي.  قم بشراء المنتجات عندما تنخفض الأسعار وحدد الأسعار الأكثر مبيعًا لتحقيق التوازن بين رضا العملاء وهوامش الربح. تبدأ رحلتك في ريادة الأعمال بقرض من العصابات. تأكد من سداد مستحقاتك الليلية لتجنب المواجهات والاضطرابات المحتملة في المتجر.

معلومات عن تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر

في لعبة محاكي السوبر ماركت يمكنك ان تتلقي الطلبات عبر الإنترنت عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك داخل اللعبة.  قم بإعداد كل طلب وتعبئته بعناية، والتعامل مع عملية الدفع، وتسليمه إلى ساعي الدراجات النارية للتسليم، مما يضمن تقديم خدمة دقيقة وفي الوقت المناسب. ومع تراكم الأرباح، فكر في إعادة الاستثمار. قم بتوسيع المساحة الفعلية لمتجرك، وترقية التصميمات الداخلية، والتكيف باستمرار مع المتطلبات المتطورة لعالم البيع بالتجزئة.

بمجرد البدء في لعبة محاكي السوبر ماركت "Supermarket Simulator" كل قرار مهم.هل سترتقي إلى مستوى المناسبة، وتحول مؤسسة متواضعة إلى قوة للبيع بالتجزئة، كل ذلك مع تحقيق التوازن بين رضا العملاء، والتمويل، وتوقعات المافيا؟

متطلبات تشغيل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
  • نظام التشغيل: ويندوز (64 بت) 10
  • المعالج: i5 3550 / رايزن 5 2500X
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 1050 / AMD R9 270X
  • دايركت اكس: الإصدار 11
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة

المستحسَن لمتطلبات تشغيل اللعبة:
  • نظام التشغيل: ويندوز (64 بت) 10
  • المعالج: i5 7600K / رايزن 5 2600x
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 1060 / AMD RX 480
  • دايركت اكس: الإصدار 11
  • التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة

صور من داخل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر

تحميل Supermarket Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

⬕ حجم اللعبة: 1 جيجا

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...