القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل، تعد لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب محاكاة القيادة في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة محاكي الشاحنات يورو تراك سيملاتور الجزء الثاني والاستمتاع بعالم من العاب قيادة الشاحنات المسلية والمحاكاة مجانا في لعبة قيادة الشاحنات الحقيقية للحاسوب.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تعطيك لعبة محاكي قيادة الشاحنات التجربة الحقيقية للسفر عبر قارة اوروبا بصفتك سائق محترف وإبدأ في رحلاتك المتنوعة عبر المدن التي يمكنك الذهاب اليها واستكشافها بداية من انجلترا الى ايضا بلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا واسبانيا وغيرها من باقي المدن الرائعة والتي ستستمتع بالقيادة فيها واكتشاف المناظر الخلابة فيها من جبال وسهول وغابات ومحميات وبنايات الخ لذلك استعد وقم ببداية رحلتك الممتعة.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر فيها الكثير من الاشياء الرهيبة والتي ستستمتع بها خلال لعبك بداية من تعديل الشاحنات التي تشتريها وتخصيص شكلها حسب رغبتك وذوقك ، لان الشركة المطورة للعبة قامت بجعل الشاحنات يمكن تعديلها حسب اختيار السائق حتى تصبح اللعبة مثل الحقيقة وقريبة جدا من الواقع ، وايضا يمكنك تعديل المحرك وشكل الشاحنة من الداخل لانه مهم ايضا حتى تستمتع بالتجربة الكاملة في Euro Truck Simulator 2 مضغوطة.

معلومات عن تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مجانا

يتمثل جوهر لعبة Euro Truck Simulator 2 في إنشاء وتنمية أعمال الشحن الخاصة بك. تبدأ شركة صغيرة وفقيرة وبدون شاحنات وتعمل كمقاول لشركات أخرى. لست مضطرًا للتفكير في السيارة - فكل وظيفة توصيل تمنحك سيارة ، لذا فهي أيضًا فرصة للتعرف على طرازات الشاحنات المختلفة والديكورات الداخلية والبلدان المختلفة ورؤية العالم. 

ستجد ورش عمل ووكلاء وكراجات ومراكز حيث يمكنك استئجار سائقين آخرين لاحقًا في اللعبة. كلما زادت قيادتك ، زادت الخبرة التي اكتسبتها - وكلما زادت قيادتك ، نظرًا للدقة والوقت وعدد الأضرار - وستحصل على أموال مقابل عملك.

بعد فترة من بدايتك اللعبة قد تتلقى خطابًا من البنك الذي تتعامل معه يعرض عليك قرضًا حتى تتمكن بالفعل من شراء شاحنتك الخاصة. هذا يعني أنه يجب عليك الاهتمام بكل شيء - الصيانة والإصلاحات والوقود ، ولكنك أيضًا تحصل على أموال أكثر لأنه لا توجد شركة متعاقدة بينك وبين العميل. 

يمكنك تحويل المدارس واكتساب المزيد من الخبرة والبدء في سداد قروضك المصرفية. إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستكسب المزيد من النقاط ، مما يتيح لك استئجار مرآب أفضل ، وشراء شاحنات أخرى ، وتوظيف طاقمك الخاص.

حول لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

Euro Truck Simulator 2 هي لعبة رائعة. تحتوي على كل شيء - الحاجة إلى السرعة ، والحاجة إلى البراعة ، والدراما ، والتوتر ، وأنت تهتم حقًا لكل التفاصيل ، والفرضية البسيطة للغاية مليئة بالمنعطفات والمنعطفات - حرفيًا.

كما ان اللعبة تندرج بين الإستراتيجية والمحاكاة بطريقة فريدة. يمكن لبعض الألعاب القيام بذلك ، لكن معظم الألعاب تركز كثيرًا على واحدة أو أخرى. وبغض النظر عن ذلك ، فقد تم تحويل هذا المفهوم الذي يبدو مملًا إلى لعبة مثيرة وجذابة.

متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

◾ الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
نظام التشغيل:ويندوز 7
المعالج:وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة 2.4 جيجا هرتز
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:GeForce GTS 450 من الفئة (Intel HD 4000)
قرص صلب:12 جيجا بايت مساحة متوفرة.

◾ الموصى به لمتطلبات تشغيل اللعبة:
نظام التشغيل:Windows 7 / 8.1 / 10 64 بت
المعالج:وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 3.0 جيجاهرتز
ذاكرة:6 جيجا رام
الرسومات:فئة GeForce GTX 760 (2 جيجابايت)
قرص صلب:12 جيجا بايت مساحة متوفرة.

صور من داخل لعبة Euro Truck Simulator 2

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر مضغوطة

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...