القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على موقع ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل، لعبة محاكي مالك المقهى للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من افضل وامتع العاب المحاكاة والمهن في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة محاكي المقهى والاستمتاع بعالم يجعلك تخوض تجربة صاحب مشروع مقهى صغير وإدارته لجني المال وجعل المقهى الاكبر والافضل في لعبة محاكي المقهى للحاسوب.

تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تعطيك لعبة محاكي مالك المقهى الحرية والمال لفتح مطعم أحلامك في لعبة من منظور الشخص الاول. قم بإنشاء تصميمات خارجية وداخلية فريدة من نوعها ، وقم بتوظيف أفضل العمال والطهاة ، وإبدأ في إنشاء مكان حيث يحب الناس تناول الطعام وشرب المشروبات فيه بكل حب واريحية وقضاء افضل اوقاتهم وإنفاق أموالهم. محاكاة أعمال المقهى.

لقد استوحيت الإلهام في محاكي المقهى من لعبة sandbox وألعاب المحاكاة ، حيث يمكن للاعبين إنشاء شيء خاص بهم ، وإعداد العمليات ، وتطوير إبداعهم ، ووضع روحهم فيه وإظهار إبداعهم. في Cafe Owner Simulator لديك مثل هذه الفرصة ، وهدفنا هو منح العالم لعبة ممتعة للغاية حيث يمكن للجميع تحقيق حلمه وفتح مشروع مطعم خاص به.

معلومات عن تحميل لعبة محاكي المقهى للكمبيوتر من ميديا فاير

في Cafe Owner Simulator ستلعب مثل أي مالك أو مدير مطعم - هناك الكثير من العمل والمهام اليومية في انتظارك. دفع الفواتير وإدارة الموظفين ، طلب الطعام والتحقق من حالة المعدات وإصلاحها، ومكافحة الآفات المختلفة وتنظيف المباني والعمل في السجل النقدي وفي مكتب المقهى (حتى تقوم بتعيين موظفين لهذا الغرض) ، واجتياز عمليات التفتيش من قبل مفتش الحرائق، إعداد وطلب الإعلان والتسويق ، إذا لزم الأمر يمكنك الحصول على قرض من البنك، ولكن من الأفضل السداد في الوقت المناسب، وإلا فستكون هناك مشاكل وأكثر من ذلك.

هذفك الاساسي في اللعبة هو ربح المال - فبمجرد ان تربح المال الوفير مباشرة ستتمكن من فتح مناطق جديدة في المقهى الخاص بك لجعل جميع أفكار التصميم الخاصة بك تتحقق. في المستقبل سيكون من الممكن بناء فندق بالقرب من المطعم وإنشاء ساحة للترفيه والتسلية للزوار.

تفاصيل عن تنزيل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator للكمبيوتر

عندما تشتري غرفة لمطعمك الخاص - فأنت بحاجة إلى إخراج القمامة وإجراء إصلاح شامل ، وهذه ليست مهمة سهلة ، ولكن ما هو أفضل من تنظيف مستقبل مطعم أو مقهى ناجح.اما المطبخ والمعدات. ماذا تفعل بدون معدات المطبخ؟ حدد نوع مؤسستك المستقبلية واشتر كل المعدات اللازمة لها. أيضًا ،لفتح مكان - تحتاج إلى إضافة 5 أطباق على الأقل إلى قائمتك. لتحضير هذه الأطباق - أنت بحاجة إلى منتجات يمكنك شراؤها من متجر البقالة.

الألعاب لها سوق عمل. لتوظيف موظف ، ادفع لموظف توظيف وسيجد لك موظفًا قابلاً للتسويق. كل عامل له خصائصه الخاصة ، لذا اختر الأفضل. وكلما ارتفعت الخصائص - زاد الراتب الذي يريده العامل. ينخفض ​​الدافع للعمل بمرور الوقت - ادفع مكافآت أو توظيف موظفين جدد ، فالخيار لك.

لأداء إجراءات مختلفة في لعبة محاكي المقهى - تحصل على نقاط خبرة.عندما تصل إلى حد معين - يزداد المستوى وتحصل على الكثير من الفرص: أثاث ومعدات جديدة للتحضير وأطباق جديدة في القائمة وميزات جديدة للأجهزة اللوحية وجوائز نقدية والمزيد.

متطلبات تشغيل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator للكمبيوتر

# الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
  • نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
  • المعالج: انتل كور i5
  • الرام او الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: GeForce GTX 1060 6 جيجابايت أو ما يعادله من Radeon
  • برنامج DirectX:الإصدار 11
  • تخزين:12 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • كارت الصوت:متوافق مع DirectX®

صور من داخل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator من ميديا فاير

تعليقات

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...