القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل ، لعبة بلانت كوستر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب المحاكاة والبناء في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة محاكي مدينة الملاهي والاستمتاع بعالم من العاب الاستراتيجية والمحاكاة مجانا في لعبة محاكي مدينة الملاهي.

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

حول تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير :-

فاجئ ، وابتهج ، وأثّر الحشد وأنت تبني حديقة أحلامك. قم ببناء وتصميم حدائق كوستر مذهلة مع اهتمام لا مثيل له بالتفاصيل ، وإدارة الحدائق الخاصة بك في عالم من الحياة الواقعية. قم ببنائه قطعة قطعة: يتيح Planet Coaster للجميع أن يكونوا مصممًا. ارسم المسارات ، وقم ببناء المناظر الطبيعية ، وخصص ركوب الخيل ، واجعل كل شيء في حديقتك فريدًا من خلال بناء واحد تلو الآخر مع أكثر من ألف عنصر بناء فريد.

نحت المناظر الطبيعية: العب مع الطبيعة وأعد تشكيل الأرض تحت قدميك. قم بنحت المناظر الطبيعية لرفع الجبال ، وتشكيل البحيرات ، وحفر الكهوف ، وحتى بناء جزر في السماء ، ثم نسج الوقايات الدوارة فوق وتحت أراضي المتنزه الخاص بك.

تفاصيل عن تنزيل لعبة محاكي مدينة الملاهي Planet Coaster للكمبيوتر :-

حقيقي تمامًا: أعد إنشاء جولاتك المفضلة أو اترك العالم الحقيقي عند الباب. بغض النظر عن ما تحب أن تلعبه ، فإن أكثر الألعاب واقعية وردود الفعل الأكثر أصالة من ضيوفك تجعل من Star Coaster أكثر ألعاب المحاكاة الواقعية التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

تطوير بطاقة SIM: تكافئ محاكاة المتنزهات الأعمق في الألعاب مهاراتك وتجعل الإدارة ممتعة. تحكم في كل جانب من جوانب تجربة الضيف وشاهد على الفور كيف يتفاعل Planet Coaster World مع اختياراتك.

إنشاء المجتمع: يربط Planet Coaster المتحمسين ومنشئي الكوستر حول العالم بمركز مجتمع Steam Workshop. استبدل المجموعات أو الوقايات أو حتى المنتزهات بأكملها مع لاعبين آخرين وأضف أكثر إبداعات العالم جنونًا إلى حدائقك الخاصة.

معلومات عن تحميل لعبة محاكي مدينة الملاهي للكمبيوتر :-

احصل على الإلهام: اكتشف محتوى جديدًا كل يوم من أفضل مصممي ألعاب كوستر بارك. تصفح وقم بتنزيل المحتوى من المبدعين المفضلين لديك ، أو اختر من بين أحدث التصميمات التي اختارها فريق تطوير Planet Coaster بعناية.

شارك إبداعاتك: سواء أكانت صالة آيس كريم مذهلة أو أفعوانية مذهلة في العالم ، يمكنك بنائها وتسميتها ومشاركتها مع الكوكب. انضم إلى مجتمع من المبدعين وشاهد تصميماتك تظهر في الحدائق حول العالم.

خلاصة القول لعبة محاكي مدينة الملاهي مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب البناء وخصوصا الاستراتيجية والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك في تسير وبناء مدينة الملاهي كما انك ستعيش تجربة هادئة نوعا ما لكنها مسلية وستكون اكثر متعة ان لعبتعا مع أصداقئك أو ضدهم بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب وتفتح لك إضافات رائعة تمكنك من تحسين وتطوير مدينتك للافضل لهذا ننصحكم بتجربة لعبة Planet Coaster للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر

◾ الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 7 (SP1 +) / 8.1 / 10 64 بت
المعالج:معالج Intel i5-2300 / AMD FX-4300
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:nVidia GTX 560 (2 جيجابايت) / AMD Radeon 7850 (2 جيجابايت)
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 8 جيجا بايت

صور من داخل لعبة Planet Coaster

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر

تعليقات

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...