القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل، لعبة محاكي الماعز للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب المحاكاة والتسلية في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة غوت سميولايتر الجزء الثالث والاستمتاع بعالم من العاب المغامرة المسلية والمحاكاة مجانا في لعبة الماعز او التيس للحاسوب.

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

حول تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير :-

لعبة Goat Simulator 3 تعد من أحدث العاب المحاكاة التي تعتمد بشكل أساسي على التسلية والضحك والترفيه خصوصا ان اللعبة تم تطوريها لكي تحاكي أسلوب حياة حيوان الماعز بشكل مسلي وممتع مع بعض الاضافات التي تعطيك نكهة خلال اللعب ولا تمل منها أبدا ومنها الالغاز، فلكل مرحلة ستجد لغز ما وعليك حلو لكي تكمل المهمة بنجاح وحتى تتمكن من التقدم في اللعبة وتسهل عليك اللعب.

تعتبر لعبة محاكي الماعز 3 للكمبيوتر وهي الجزء الثالث في السلسلة وتم إصدارها بشكل رسمي بتاريخ  يوم 17 نوفمبر 2022 من طرف شركة كوفي ستاين ستوديوز ، اللعبة جائت لكي تغير لك مفهوم الالعاب وان ليس بالضرورة ان تكون جاد في الالعاب بل بالعكس فيمكنك ان تستمتع الى اقصى الدرجات عبر العاب تتبنى افكار غريبة ومضحكة مثل لعبتنا غوت سميولايتر الماعز المجنون.

معلومات عن تحميل لعبة محاكي الماعز للكمبيوتر مجانا

بمجرد تنزيل لعبة محاكي الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر كن متأكد انك ستجرب لعبة جديدة عليك بالمرة بحيث ستجدها غريبة لأبعد حد لكن بمجرد ان تركز وتدخل في صلب القصة ستجد ان الماعز المجنون لعبة ممتعة ومضحكة تجعلك تمارس طقوس وحركات عنيفة ضد الناس باللعبة وتجرب اي شيء يخطر بباكل مثل ضرب الناس تسلق الاعمدة والعمارات والقفز من الاماكن العالية واشياء اخرى غريبة ومسلية.

في لعبة محاكي الماعز يمكنك دعوة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء محليًا أو عبر الإنترنت ، أو إحداث الفوضى كفريق واحد ، أو التنافس في الألعاب المصغرة. استعد لتنتقل من سيء إلى أسوأ، اما لعق وضربة رأس وتدمير أي شيء يزعجك في عالم مفتوح جديد! مضيعة للوقت مضمون ، هذا هو الأفضل من بين الأسوأ منذ Goat Simulator! لن نخبرك بكيفية اللعب (باستثناء البرنامج التعليمي) ، لكن اعلم أنه يمكنك أن تصبح عنزة أحلامك.

تفاصيل عن تنزيل لعبة محاكي الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر :-

أنت تلعب دور الماعزومنه فيمكن لثلاثة من أصدقائك أيضًا اللعب كالماعز والانضمام إلى تعاونك المحلي أو عبر الإنترنت. نحن نضمن أنك ستكون ماعز! إذا أردت ، يمكنك أن تتحول إلى ماعز أكبر ، وماعز مخطط ، وأكثر من ذلك. لكل ماعز! كما يمكنك تلبيس الماعز او التيس بأشياء مجنونة مثل لفائف ورق التواليت وصواني الشاي. ارتدِ حقيبة نفاثة إذا أردت.

بهذا الاصدار الجديد Goat Simulator 3، قامت الشركة بتعيين مصممي ألعاب مميزين حتى يتمكنوا من تقديم محتوى بستوني ، تمامًا كما هو الحال في لعبة حقيقية! لذلك ستكون هناك شخصيات لا تقبل التفاعل معها وأحداث لإكمالها ، ونكات كرة مزدوجة وجمع الأشياء ولقد أضافوا ألعابًا مصغرة في الخريطة ومنوعه حسب المرحلة وهناك الكثير من الألعاب الصغيرة .
الخلاصة هو ان لعبة غوت سميولايتر 3 مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب المحاكاة وخصوصا المغامرات المسلية والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك في اللعب بالماعز المجنون والمضحك كما انك ستعيش تجربة غريبة نوعا ما لكنها مسلية وستكون اكثر متعة ان لعبتعا مع أصداقئك في المنزل او بالغرفة بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب وتفتح لك إضافات رائعة تمكنك من التقدم في اللعبة وحل الالغاز بتمعن والاستمتاع بالماعز الغريب، لهذا ننصحكم بتجربة لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر

◾ الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: i5 4690k
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GTX 1050 Ti (4 جيجابايت VRAM)
DirectX:  الإصدار 11
التخزين: 12 جيجابايت مساحة متوفرة

صور من داخل لعبة Goat Simulator 3

فيديو عن محاكي الماعز Goat Simulator 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Goat Simulator 3 للكمبيوتر

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...