القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل ، لعبة بوبي بلاي تايم للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب الرعب والالغاز في قسم ألعاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل لعبة بوبي والاستمتاع بعالم من العاب الرعب والغموض مجانا في لعبة بوبي بلاي تايم.

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

حول تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير :-

في لعبة بوبي بلاي تايم عليك أن تنجو بحياتك من مغامرة الرعب والألغاز . حاول النجاة على قيد الحياة في لعبة الانتقام حيث عليك الدخول الى مصنع الألعاب المهجور. استخدم GrabPack لاختراق الدوائر وحتى للتقاط أي شيء من مسافة مهما كانت بعيده. إستكشف المرافق الغامضة في المصنع ... ابقى يقضا وحاول الهروب حتى لا يتم القبض عليك. مرحبًا بكم في شركة Playtime Inc للالعاب.

كان وقت اللعب هو ملك صناعة الألعاب ... إلى أن في يوم ما إختفى كل شخص في ذلك المصنع وأصبح فارغا ويشكل خطر كبير لكل من يدخله. اما الآن بعد سنوات عديدة أصبح الامر معقد لذلك عليك أن تستكشف المصنع المهجور وتكشف الحقيقة وجميع خيوط القصة.

تفاصيل عن تنزيل لعبة بوبي بلاي تايم للكمبيوتر :-

تعد لعبه Playtime Games عبارة عن مجموعة منوعة من الالعاب المسلية! من Bot إلى Huggy ، ومن Catbee إلى Poppy ، يمكن لـ بلاي تايم القيام بكل شيء ما دمت انت في شركة بلاي تايم للالعاب. حاول ان تقوم بجولة في اللعبة يمكنك تكوين صداقات ... ظهر جراب حقيبة ظهر Grab-Pack المذهلة هذه عبارة عن حقيبة ظهر يمكن حملها مع يدين صناعيتين مثبتتين بسلك. مع هذه الأداة سهلة الاستخدام والحديثة ، 

ليس هناك حد لما يمكن لموظفي Playtime القيام به! يجب أن تساعد قائمة الميزات التالية في توضيح ما يقدمه GrabPack. ان كنت من محبي العاب الرعب الممزوجة بالتسلية ننصحك بتحميل لعبة بوبي بلاي تايم كاملة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا على موقع ترايد جيمز.

تعريف لعبة Poppy Playtime

تعتبر لعبة بوبي بلاي تامي Poppy Playtime من بين أنجح العاب الرعب والغموض التي إعتمدت بشكل مباشر على الترفيه في الرعب وحل الالغاز للبقاء على قيد الحياة بحيث ان اللعبة تدور حول مصنع ألعاب مهجور منذ سنين ولأسباب غير معروفة وان دخلت له ستواجه مشاكل كثيرة لاحصرة لها والاهم هو المحاولة للبقاء على قيد الحياة عبر الهروب وحل الالغاز ولعب بعض الالعاب المصغرة.

خلاصة القول لعبة بوبي بلاي تايم مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب الرعب المسلية وخصوصا الالغاز والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك في استكشاف المناطق كما انك ستعيش تجربة مرعبة نوعا ما لكنها مسلية وستكون اكثر متعة ان لعبتعا مع أصداقئك أو ضدهم بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب وتفتح لك ألغاز وخيوط يمكنك حلها عبر بعض الالعاب المصغرة لهذا ننصحكم بتجربة لعبة بوبي Poppy Playtime للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة بوبي بلاي تايم للكمبيوتر

◾ الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
المعالج: انتل كور i5
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 / Radeon RX 580
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 20 جيجا بايت

 الموصى به لمتطلبات تشغيل اللعبة:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
المعالج: انتل كور i5
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 / Radeon RX 580
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 20 جيجا بايت

صور من داخل لعبة بوبي بلاي تايم

بخصوص تحميل لعبة بوبي بلاي تايم للكمبيوتر مجانا

يوفر لكم ترايد جيمز لعبة بوبي بلاي تايم 1 مجانا من ميديا فاير النسخة الكاملة وليس تجريبية و الأصلية مضغوطة بحجم صغير جدا ومنها يمكنكم تجربة وتحميل لعبة Poppy Playtime والاستمتاع بلعبها على موقعنا لتحميل ألعاب كمبيوتر القدمية والحديثة بشكل مجاني وأمن.

تحميل لعبة بوبي Poppy Playtime للكمبيوتر


تعليقات

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...