القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي البناء Builder Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Builder Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجاناً، بمجرد تنزيل لعبة محاكي البناء كاملة مجانا ستمكنك اللعبة الاستمتاع بأجمل لعبة بناء البيوت والمنازل، فهي تعتبر من بين أشهر العاب المحاكاة على الاطلاق والاكثر متعة واقعية لان اللعبة تعطيك جو ممتع لتعيش تجربة مهنة بناء باحترافية تامة لعبة محاكي البناء للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير Download Builder Simulator.
تحميل لعبة محاكي البناء Builder Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Builder Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة محاكي البناء Builder Simulator للكمبيوتر

Builder Simulator هي لعبة لأولئك الذين حلمهم الأكبر على الإطلاق هو بناء منزل من الصفر. جهِّز خططك واشترِ المواد التي تحتاجها وابني منزلًا مثاليًا من الطوب. هل ستكون هذه مهمة سهلة؟ نعم في البداية! بعد كل شيء ، أنت مجرد مبتدئ في صناعة البناء الجادة هذه. ستوجهك برامجنا التعليمية المصممة خصيصًا خطوة بخطوة خلال التقلبات والمنعطفات في أعمال البناء. ومع ذلك ، كلما زادت خبرتك ، كلما كان التحدي أصعب.

يبدأ كل مشروع بناء كبير بقلم رصاص وقطعة من الورق. لذلك فهو موجود في Builder Simulator. ستبدأ عملك في تصميم المنزل على لوحة الرسم. الخطوط والمنحنيات والمربعات - كلها مصممة حسب ذوقك. الشيء الوحيد الذي يعيقك هو خيالك. لذا استخدم رأسك وارسم أفضل مبنى على الإطلاق! إذا كنت لا تعرف شيئًا عن التصميم ، فيمكنك دائمًا اختيار أحد العناصر التي أعددناها.

المزيد عن تحميل لعبة محاكي البناء للكمبيوتر مجاناً:-

هل تم تصميمك الصغير مبهر حقاً؟ نعم! حان الوقت لتطبيقه على ارض الواقع. احصل على مجموعة من الطوب ، واحصل على بعض الأسمنت ، وشمر عن سواعدك ، وقم بالبناء ، والبناء ، والبناء! هل انت خائف من الملل؟ لا لا. لا يوجد شيء من هذا القبيل! ستقوم بحفر الأساسات ، وبناء الجدران ، وإدخال النوافذ أو الأبواب ، والمزيد. لن يكون الأمر مثيرًا فحسب ، ولكن الأهم من ذلك أنه سيكون ممتعًا!

أنت فخور بهذه الجدران المستقيمة والأسقف الخالية من العيوب. لكن الأمر لم ينته بعد! حان الوقت لإنهاء هذا المنزل الصغير اللطيف. كيف؟ من خلال تلميع مظهره بالطبع! إنه مثل وضع الماكياج على وجه منحوت بشكل مثالي. يمكنك إنهاء الواجهات أو عمل الأرضيات أو طلاء الجدران. افعل كل ما في وسعك لجعل هذا المنزل أفضل!

إنها مضيعة لترك هذا العمل يتعفن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أليس كذلك؟ لهذا السبب لدينا شيء مميز لجميع لاعبي بناء المجتمع الأعزاء! هذا مكان حيث يمكنك مشاركة مشاريعك. يمكنك أيضًا بناء منزل بناءً على مشروع شخص آخر. أظهر إبداعك ، واستمتع بعمل الناس من جميع أنحاء العالم ، وتعرف على خبراء البناء الآخرين! فقط شارك شغفك .

تحميل لعبة محاكي البناء Builder Simulator للكمبيوتر

تعليقات

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...