القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة آرك Ark Survival Evolved للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Ark Survival Evolved آرك سرفايفل للكمبيوتر كاملة من ميديا فايرالأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل ، لعبة Ark Survival Evolved للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب المغامرات في عالم الديناصورات في قسم العاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل اللعبة والاستمتاع بعالم من العاب المغامرات والاستكشاف مجانا في لعبة آرك سيرفايفل.


حول تحميل لعبة آرك Ark Survival Evolved للكمبيوتر برابط مباشر

بعد أن تقطعت بهم السبل عارياً على شواطئ جزيرة غامضة تسمى آرك ومات جوعاً كرجل أو امرأة ، يجب عليك البحث عن الموارد وحصادها وصنعها وزراعة المحاصيل وتقنيات البحث وبناء ملاجئ ضد الطقس القاسي. استخدم دهاءك ومواردك لقتل وترويض وتربية ديناصورات ليفياثان وغيرها من المخلوقات البدائية التي تجوب الأرض ، أو كفريق واحد مع مئات اللاعبين الآخرين أو فريسة للبقاء على قيد الحياة والسيطرة ... والهروب!

في لعبة آرك الديناصورات والمخلوقات والتكاثر: أكثر من 100 مخلوق لترويضه باستخدام عملية أسر وتقارب صعبة تتضمن إضعاف كائن مرعب لصدمة ، ثم استعادته إلى الصحة بالطعام المناسب. بمجرد ترويضك ، يمكنك إصدار أوامر لترويضك ، والتي يمكنك اتباعها اعتمادًا على مدى جودة ترويضك وتدريبك. ترويض الوحوش التي يمكنها ترقية الطعام باستمرار واستهلاكه ، 

بخصوص تحميل لعبة ارك سرفايفل للكمبيوتر مضغوطة

اركب على ظهر الديناصور ريكس الهائج لمطاردة الفريسة! شارك في دورة حياة نظام بيئي ديناميكي مع التسلسل الهرمي للحيوانات المفترسة والفريسة لأنك واحد من العديد من الأنواع التي تسعى للسيطرة والبقاء على قيد الحياة. يمكن أن تتزاوج مع الجنس الآخر.

من خلال قطع الغابات المليئة بالأشجار وتعدين المعادن والموارد الثمينة الأخرى ، يمكنك صياغة الأجزاء لبناء هياكل ضخمة متعددة المستويات تتكون من أجزاء معقدة مرتبطة المفاجئة ، بما في ذلك المنحدرات والعوارض والأعمدة والنوافذ والأبواب والبوابات البعيدة ، والأبواب ، وأنابيب المياه ، والحنفيات ، والمولدات ، والأسلاك وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية ، والسلالم من بين العديد من الأنواع الأخرى.

تحميل لعبة آرك Ark Survival Evolved مجانا برابط مباشر

يمكنك حمل المخزون والمعدات مثل الدروع ، وإعادة الفريسة إلى مستوطنتك وفقًا لقوتها ، وحتى يمكن ترويض الوحوش الأكبر منها والتحكم فيها بشكل مباشر! تطير الزاحف الزاحف فوق الجبال المغطاة بالثلوج ، أرسل الحلفاء فوق جدران العدو ، اجتز الغابة مع سرب من الطيور الجارحة ، واقفز فوق قواعد العدو على طول برونتوصور عملاق ، 

تحتوي الهياكل على نظام تحميل ينهار إذا تم تدمير ما يكفي من الدعم ، لذلك من المهم تعزيز المباني الخاصة بك. يمكن طلاء جميع الهياكل والعناصر لتخصيص مظهر منزلك ، بالإضافة إلى وضع علامات قابلة للرسم ديناميكيًا لكل بكسل ، ولوحات إعلانية نصية ، وأشياء زخرفية أخرى. يقلل المأوى من الظروف الجوية القاسية ويوفر الأمن لنفسك ولخبارك! 


متطلبات تشغيل لعبة ark survival evolved على الكمبيوتر

• الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (إصدارات 64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320 أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 670 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB أو أفضل
DirectX: الإصدار 10
مساحة التخزين: 60 جيجا بايت.

خلاصة القول لعبة ارك سيرفايفل مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب المغامرات في عالم الديناصورات وخصوصا محاكاة عالم الغابة في عصر الدينصور والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك البقائية كما انك ستعيش تجربة إدارة مواردك، يمكنك لعبها اون لان مع أصداقئك بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال على ترايد جيمز، فاللعبة تعطيك فرصة تجربة العيش في العصر الحجري وكيقية النجاة من كل المخلوقات وتطوير مصادرك..الخ لهذا ننصحكم بتجربة لعبة ارك سيرفايفل للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

صور من داخل لعبة آرك Ark Survival Evolved للكمبيوتر

تحميل لعبة آرك سيرفايفل Ark Survival للكمبيوتر مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...