القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربي، بمجرد تنزيل لعبة بيس 2013 كاملة مجانا ستمكنك اللعبة الاستمتاع بأجمل إصدار من سلسلة بيس لكرة القدم فهي تعتبر من بين أشهر العاب الرياضة وكرة القدم على الاطلاق والاكثر متعة واقعية في جميع إصداراتها وأهمها لعبة pes 2013 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير Download Pro Evolution Soccer 2013.

تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تعد لعبة بيس 2013 من بين أقوى أجزاء سلسلة بيس "Pro Evolution Soccer" لكرة القدم والتي أصبحت حاليا من بين الاكثر استخداما من طرف اللاعبين، بعد اصدار الكثير من الاجزاء لهذه السلسلة العضيمة من طرف شركة كونامي المسؤولة عن هذه اللعبة. تقدم PES 2013 تجربة كرة قدم غامرة حقًا من شأنها أن تبقي اللاعبين مستمتعين لساعات طويلة.

تحميل لعبة بيس 2013 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami. تتميز بآليات لعب محسنة ورسومات أكثر واقعية وقائمة محدثة من الفرق من جميع أنحاء العالم.  تتضمن اللعبة أيضًا عدة أوضاع مثل Master League Online وBecome A Legend وMyClub لتزويد اللاعبين بالكثير من الخيارات للعب ضد الأصدقاء أو تحدي أنفسهم في سيناريوهات اللاعب الفردي.  بفضل عناصر التحكم والمرئيات المحسنة.

فقد نزلت لعبة بيس 13 على الكمبيوتر لاول مرة بتاريخ سبتمبر من العام 2012 بحيث قدمتها الشركة لاول مرة كنسخة تجريبية ومنذ ذلك الوقت إكتسحت لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 ساحة الالعاب في صنف العاب الرياضة ويخص الذكر كرة القدم التي أصبحت اكثر الرياضات شعبية في كل انحاء العالم.

حول تحميل بيس 2013 للكمبيوتر الاصلية

  • تحسينات كبيرة:
حصلت لعبة برو إفولوشن سوكر 2013 والتي تختصر بكلمة بيس 13 على ردة فعل إيجابية من طرف النقاد واللاعبين بعد إصدار سابق كان متوسط وقد أثارت اللعبة ضجة كبيرة من حيث التزايد الكبير على التحميلات وحتى المبعيات للعبة وقد وصلت شهرتها الى جميع بقاع العالم وهذا ما لم تتوقعه شركة كونامي. فاللعبة حصلت على تحسينات كبيرة وتغير أيضا في محرك اللعبة وهذا ما جعلها أكثر متعة عند اللعب. وأيضا جعل الذكاء الاصطناعي للاعبين الخصم "الكمبيوتر" أقوى بكثير من بيس 12 من تحركهم والدفاع وحتى توقع هجماتك الارتدادية وهذا ما أعطى للعبة نكهة الواقعية وصعوبة تعطي لكل لاعب فرصة للاستمتاع بلعبة كرة قدم مميزة.

  • غلاف لعبة بيس 2013:
بعد تألق كبير للدون كريستيانو رونالدو في موسمه 2012 قررت شركة كونامي إكمال التعاقد مع النجم CR7 لكي يكون على غلاف لعبتها الجديدة Pes 2013 فاللاعب كريستيانو له جماهرية كبيرة جدا من جميع أنحاء العالم وهو إحدى أسباب شهرة اللعبة الكبيرة برغم من كون لعبة بيس مميزة وممتعة ولا تحتاج الى شهرة ، ورغم ذلك هذا الاصدار بالذات إشتهر بشكل كبير وأصبح من بين أكثر العاب كرة القدم إقبالا.
تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة بيس 2013 الاصلية واحدة من بين أعظم نسخ بيس على الاطلاق ، برغم من صدور نسخ كثيرة للعبة Pes إلا أن اكثر جزء حصل على تقيم كبير و أكبر مبيعات للعبة كرة القدم هي Pes 13 لان التحول الكبير الذي طرء على اللعبة جعلها أكثر نضجا وكمالية في ذلك الوقت و ليومنا هذا لا تزال الطلبات تنهال على بيس 2013 بسبب الباتشات الكثيرة التي تنزل بشكل دوري ودورها هو تغير ملامح اللعبة وجعلها أكثر عصرية من النسخة الأصلية، ولهذا الأمر كل من جرب اللعبة لا زال متمسك بكونها الاكثر متعة من باقي الاصدارات.

المزيد عن تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر مضغوطة

  • ملاعب مثل الحقيقة:
لقد ذكرنا سابقا ان سلسلة بيس كانت لها حق في التحسينات والتطويرات منذ أول نسخة صدرت لكن أكثر التحسينات وأكبرها كان من نصيب لعبة Pes 2013 .وأهم ميزة تحسنت هي الملاعب فقد وصلت التحسينات الى ان جعلت الملاعب في اللعبة تحاكي الواقع وأكثر دقة لا من العشب واللاعبين وشباك وحتى عند تغير الكاميرا الى الجماهير والاهازيج وتيفوهات وتفاعلهم مع أحداث المبارات.

  • الجرافكس والمؤثرات:
أهم عالم يجعل الجيمرز يتحمسون لتحميل ولعب اللعبة هو تصميمها والجرافيس مع الرسومات فكلها عوامل أساسية لشكل اللعبة تعطيك إنطباع جميل عند اللعب وهذا ما إعتمدت عليه كونامي في إصدارها بيس 2013 لكي تكون أقوى لعبة كرة قدم في الكمبيوتر من ناحية الرسومات والجرافيكس وهذا الامر أعطاها دفعة قوية لكي تصل شهرتها الى أبعد حد وحتى لكي تزيد عشاقها في ساحة العاب الفيديو.

  • باتشات بيس 13:
تعتبر الباتشات احدى أهم الوسائل لتغير تصميم الالعاب خصوصا في سلسلة برو إفولوشن سوكر التي كانت تدعم تغير التصميم والانتقالات وحتى تحسين اللعبة لكي تعطي رونق أخر غير التصميم الاعتيادي الذي كنا دائما ما نمل منه خصوصا ان كنت تعلبها بكل يومي وهذا ما أعطى ل باتشات بيس فرصة للظهور في الساحة والاعتماد عليهم كوسيلة رئيسية لتحسين نسخ بيس عبر تغيرهم بالباش ، وان كنت تبحث دائما على أحدث ملاعب و أوجه اللاعبين وحتى الشعارات مع تحسين المعلق وتصميم اللعبة وأيضا العشب والملعب.
تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير :

  1. تطور الملاعب ومحاكاتها للملاعب الواقعية من جميع الجوانب.
  2. تغير أسلوب اللعب للافضل وتحسين المهارات والحركات.
  3. تطور الذكاء الاصطناعي للخصم خصوصا ان كنت تواجه الكمبيوتر.
  4. توفر اللعبة على رسومات رائعة وجرافيكس مميز يعطي جمالية أكبر ووضوح عند اللعب.
  5. توافق اللعبة مع معظم اجهزة الحاسوب عند التنصيب والتشغيل.
  6. توفر اللعبة على عدة أنماط لعب لكي تستمتع عند تجربة جميع الانماط.
  7. محاكاة حركة اللاعبين الحقيقية خلال المهارات والتسديد وحتى الاحتفالية.

تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...