القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Trader Life Simulator محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل ، لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب محاكاة بيع السلع والبضائع كمهنة التجارة في قسم العاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل اللعبة والاستمتاع بعالم من العاب المحاكاة والاستراتيجية مجانا.


حول تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

لكل محبي ألعاب الكمبيوتر الحديثة نقدم لكم اليوم لعبة مميزة وجد مطلوبة وهي Trader Life Simulator والتي تسمى باللغة العربية لعبة محاكي السوبر ماركت ، وهذه اللعبة تعتبر من امتع العاب محاكاة بيع وشراء البضائع بشكل دقيق وبالتفصيل عن عالم مهنة مدير سوبر ماركت ، وليس هذا فقط فلعبة Trader Life Simulator قدمت لنا محتوى مميز وممتع في نفس الوقت لكي تشكل لنا عالم مميز فريد من نوعه يحاكي لنا الحياة الواقعية لكل واحد يمارس هواية بيع البضائع وكذالك إدارة السوبر ماركت بجميع المهمات المتوفرة بها وقد شاهدنا ألعاب كثيرة حاولت ان تعمل بنفس الفكرة والمنهجية لكن لم تتوفق ، لان تطوير لعبة مثل هذه يحتاج مجهود كبير وصبر وحتة استثمار قوي للشركة المطورة وهذا ما لم تفعله الشركات الاخرى وهذه النقطة من الاسباب التي جعلت اللعبة تشتهر بشكل قوي خصوصا في اليوتيوب وهذا راجع للتحسينات التي عملت عليها والاضافات الرائعة، افتح عملك الخاص بدءًا من متجرك الفارغ واذهب إلى نطاق أكبر لبناء قصة نجاح خاصة بك. الميزات في اللعبة: - خصص منزلك بما في ذلك الأثاث والكمبيوتر الشخصي ... إلخ - مشاهدة التلفزيون والمزيد من الأماكن التي يمكنك زيارتها - دورة نهارية / ليلية ونظام الطقس. - نظام الفواتير. - النظام الاقتصادي ، والبنوك ، والقروض ، وأجهزة الصراف الآلي ، وبطاقات الائتمان والمزيد - الهاتف / أجهزة الكمبيوتر المحمولة يمكن للاعب الشراء والاستخدام. - نظام إعادة تخزين المحلات التجارية. - جوانب النجاة من جوع وقذارة ... إلخ. - الكثير من المحلات التجارية في المدينة ويمكنك التفاعل والشراء منها. - الكثير من التخصيصات والأثاث لمتجرك. - عامل في متجرك. - سيارات لقيادة ونقل البضائع الخاصة بك.

تعريف لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

تعتبر لعبة Trader Life Simulator من بين أمتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر في مند إصدارها الى يومنا هذا، بحيث لقيت اللعبة نجاحا كبيرا بالرغم من كونها جديدة لكنها تعتبر من بين العاب الكمبيوتر الحديثة المميزة في عالم العاب الفيديو خصوصا بعد الضجة الكبيرة التي عملتها اللعبة في اليوتيوب بحيث ونالت إقبال رهيب من اللاعبين والتحميلات الكثيرة التي نزلت على اللعبة وأصبحت حاليا من أمتع العاب المحاكاة على كمبيوتر ، ليس هذا فحسب حتى التحديثات فقد أعطو كل الاهمية لها لكي تجعل اللعبة افضل بكثير كلعبة محاكاة للكمبيوتر "simulator game" وليومنا هذا فهي تتحسن بشكل افضل من جميع النواحي خصوصا الجرافيك ورسومات اللعبة هذا ما جعل الناس واللاعبين متشبثون بلعبة محاكي السوبر ماركت الاصلية ولازال الاقبال عليها بيسبب متعتها التي تغير جو اللعبة ، إن كنت تحب العاب محاكاة المهن مثل محاكي اليوتيوبر و محاكي مقهى الالعاب ننصحك بجربة هذه اللعبة الى هي لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير.


خلاصة القول لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب المحاكاة وخصوصا محاكاة بيع البضائع والسلع والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك الإدارية كما انك ستعيش تجربة إدارة سوبر ماركت من ملكك يمكنك لعبها اون لان مع أصداقئك بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال على ترايد جيمز، فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب كتاجر محترف مثل طريقة البيع البضائع والسلع وحتى إدارة السوبر ماركت..الخ لهذا ننصحكم بتجربة لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

صور من داخل لعبة Trader Life Simulator**





بخصوص تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر مجانا

يوفر لكم ترايد جيمز لعبة Trader Life Simulator مجانا من ميديا فاير النسخة الكاملة وليس تجريبية و الأصلية مضغوطة بحجم صغير جدا ومنها يمكنكم تجربة وتحميل لعبة بيس والاستمتاع بلعبها على موقعنا لتحميل العاب الكمبيوتر القدمية والحديثة بشكل مجاني وأمن.
 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر Trader Life Simulator

لاتنسى وضع تعليق تحت لتحمل بأقصى سرعة

تعليقات

57 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  2. غير معرف4/13/2021

    khjgv

    ردحذف
  3. استغفر الله

    ردحذف
  4. كيف انزل اللعبة

    ردحذف
  5. تحميل سريع

    ردحذف
  6. ّّّّّّّّّّّ!

    ردحذف
  7. روعاااااااااا

    ردحذف
  8. انا ربحت هاتف ايفون 12 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية انا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل rob7ak وادخلو اول موقع الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

    ردحذف
  9. واو اللبة جميلة وشكران جزيلا

    ردحذف
  10. جميلة شكرا















    ردحذف
  11. شونك انزله

    ردحذف
  12. تيهينيتتي

    ردحذف
  13. غير معرف9/30/2021

    وااااو

    ردحذف
  14. غير معرف10/12/2021

    جميلة جداااا انصح الكل بتحميل ورابطة ممتاز جداااا شكرا أرجو الكل يحمل من هنا

    ردحذف
    الردود
    1. كيفاه طلعتها ............معرفتش اطلعها ..........

      حذف
  15. اللعب حلوا حملوه وتشوفون

    ردحذف
  16. العب كره حاو


    ردحذف
  17. mlehaaaaaaaaaaaaaaa

    ردحذف
  18. السلام
    ماتحمل تختلف كل شوي

    ردحذف
  19. غير معرف1/17/2023

    جميل

    ردحذف

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...