القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر مجانا مضغوطة، نقدم لكم اليوم لعبة الجدة الشريرة على الكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير. سنوفر لكم لعبة Download Granny برابط واحد نسخة كاملة ومجانية بشكل كامل على ترايد جيمز لتنزيل أحدث واقوى العاب كمبيوتر مجانا بروابط مباشرة، ولهذا وفرنا لكم تحميل لعبة الجدة جراني اخر إصدار 2020 مجانا.
تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر برابط ميديا فاير

حول تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر

تعتبر لعبة الجدة الشريرة Granny للكمبيوتر وهي لعبة رعب اشتهرت كلعبة جوال للاندرويد وتم عمل لها نسخة على أجهزة الكمبيوتر ومنها بدأ اليوتيوبرز ينزلون على اللعبة ومن هذه النقطة بدأ الناس تحب هذه اللعبة البسيطة ولكن الجيم بلاي ممتع وجميل رغم انها لعبة رعب مغامرات وتشويق ، ضروري انكم سمعت بلعبة جراني الجدة لان اللعبة نالت إقبال رهيب جدا وتحميلات كثيرة جدا وبعدها اللعبة بدأت ترى النور بسبب الارباح التي جاءت من لعبة الجدة الشريرة ،

عند لعب جراني على الكمبيوتر ، ستبدأ وكأنك تم نقلك من منزل الجدة القديم إلى منزل حبها الجد في هذا الاصدار الجديد. تستيقظ في غرفة رطبة مظلمة أخرى ، تشعر بالدوار بعد ركوب السيارة الوعرة وتعاني من الصداع. الباب الرئيسي مغطى بأقفال مختلفة وعليك البحث في المنزل والعثور على عناصر لفتحها والباب والهروب من هذا المنزل. ولكن يجب أن تكون حذرًا لأن الجدة تسمع كل شيء كالمعتاد ويتجول الجد أيضًا حول المنزل المظلم لكنه لا يسمع جيدًا ، ولكن إذا رآك فمن الأفضل أن تركض، هناك أيضًا مخلوق صغير مخيف في الجزء الخلفي من المنزل يعشقه الجدة والجدة. كالعادة إذا أسقطت شيئًا على الأرض أو مشيت على أرضية صرير ، فستبدأ الجدة في الجري إلى المكان الذي سمعت فيه هذا الصوت.تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى مصائد دبها.

 تحميل لعبة جراني Granny Chapter Two للكمبيوتر كاملة مجانا
تعتبر لعبة يمكنك الاختباء أسفل الأسرة أو في خزائن الملابس ولكن كن حذرًا من عدم رؤيتك عندما تكون مختبئًا. هناك طريقة أخرى للهروب. يوجد في الجزء السفلي من هذا المنزل مجاري. هناك يمكنك العثور على قارب صدئ قديم. إذا تمكنت من تشغيله وفتح البوابة ، يمكنك الهروب بهذه الطريقة. يمكنك حماية نفسك من Granny و Grandpa باستخدام أحد النوعين المختلفين من الأسلحة التي يمكنك العثور عليها في المنزل. لكنها توقفهم فقط لفترة من الوقت. لكن الأمر يستحق ذلك. هناك خمسة مستويات مختلفة من الصعوبة. متطرف ، صعب ، عادي ، سهل وممارسة. إذا كنت تلعب في وضع التمرين ، فأنت في المنزل بدون الجدة والجد ولديك الفرصة لتجربة أشياء مختلفة دون صعوبات كبيرة. لكن تذكر أن المنزل ليس خاليًا تمامًا من الأخطار. عليك الهروب من الجدة والجد ولديك خمسة أيام.


  • خلاصة القول لعبة الجدة جراني مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب رعب الكمبيوتر وخصوصا محبي العاب المغامرات والرعب والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك في حل الالغاز وانك ستعيش تجربة رعب البقاء والمغامرات يمكنك لعبها اون لان مع أصداقئك بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال فاللعبة تعطيك فرصة النجاة مدة خمس ايام وعليك الهروب عبر حل الالغاز، لعبه Granny للكمبيوتر مجانا وحتى الاندرويد لهذا ننصحكم بتجربتها فهي كلعبة رعب ومغامرات ممتعة للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة Bad Guys at School للكمبيوتر
نظام التشغيل: Windows 7،8،10.
المعالج: Intel Core TM i5 750 .
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام الرسومات: Sapphire Radeon HD 5770 1GB .
التخزين: 650 ميجابايت المساحة المتاحة .
ملاحظات إضافية: مع هذه المتطلبات ، يوصى بتشغيل اللعبة على إعدادات منخفضة الجودة.

فيديو عن لعبة Granny في اليوتيوب

بخصوص تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر مجانا
يوفر لكم موقع ترايد جيمز لعبة Granny مجانا برابط مباشر سريع النسخة الكاملة الأصلية وليس التجريبية و مضغوطة بحجم صغير جدا ومنها يمكنكم تجربة وتحميل لعبة جراني Granny "الجدة الشريرة" والاستمتاع بلعبها على موقعنا لتحميل العاب الكمبيوتر القدمية والحديثة بشكل مجاني وأمن بالكامل.

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر من ميديا فاير

لاتنسى وضع تعليق تحت للتحميل بأقصى سرعة

تعليقات

27 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. غير معرف11/05/2020

    شششششش

    ردحذف
  2. راح انزلها واشوف انشالله تطلع تشتغل

    ردحذف
  3. jgeiohjrkoh[arkhrajl;sfhlh;

    ردحذف
  4. WOWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWW

    ردحذف
  5. كوووووووووووووول

    ردحذف
  6. غير معرف12/13/2020

    حالو

    ردحذف
  7. غير معرف12/15/2020

    ائع

    ردحذف
  8. ىؤتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

    ردحذف
  9. السلام موقعكم جميل

    ردحذف
  10. اةرثقصلشكصقعالزهسل

    ردحذف
  11. بس انا حملتها ولكن ما حبت تشتغل

    ردحذف
  12. ولله انت اسطورة كما يا بطل

    ردحذف
  13. فعبعغفيقب65بث77

    ردحذف
  14. العبة رائعة و بتخوف

    ردحذف
  15. ارعب لعبة

    ردحذف
  16. جميل جدا شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...