القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة الأصلية على ترايد جيمز لتحميل العاب كمبيوتر حديثة وقديمة مجانا بشكل كامل ، لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر واحدة من اجمل وامتع العاب المغامرات في قسم العاب كمبيوتر فبستطاعتك تنزيل اللعبة والاستمتاع بعالم من العاب التحدي والمغامرات مجانا في لعبة السمكة للكمبيوتر.

 تنزيل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


حول تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر Feeding Frenzy 

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر. تعتبر لعبة السمكة القديمة من اجمل العاب الكمبيوتر الخفيفة التي إشتهرت من بعد إصدارها في عام 2006 بحيث كانت اللعبة لقت إقبال كبير وأصبحت مشهورة على نطاق كبير، في لعبة السمكة للكمبيوتر يجب أن تعيش بموجب قانون الأقوى في هذه المغامرة المليئة بالحركة العميقة. كسمكة تناول الطعام قدر الإمكان للوصول إلى قمة السلسلة الغذائية من خلال عبور البيئات الجميلة تحت الماء ومواجهة الحيوانات المفترسة الخطرة. اكتشف المكافآت وصفارات الإنذار ومستويات المكافأة التي ستساعدك على إكمال مهمتك للإطاحة بملك أسماك القرش المخيف! هل تريد المزيد؟ افتح قفل 6 شاشات توقف للعبة من خلال تجميع نقاط كحد أقصى في Fish Bank الخاص بك! قم بتحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا على موقع ترايد جيمز.

تعريف لعبة السمكة للكمبيوتر Feeding Frenzy

تعتبر لعبة السمكة القديمة من بين أمتع العاب الكمبيوتر للأطفال منذ إصدارها الى يومنا هذا، بحيث لقيت اللعبة نجاحا باهرا بالرغم من قدمها لكنها تعتبر من أمتع العاب الكمبيوتر الكلاسيكية والخفيفة، للعب السمكة استخدم الماوس لتحريك الأسماك حولها. تناول الأسماك الأصغر منك فقط. لأكلها ، انقل السمك فوق السمكة المختارة. للحصول على تعليمات أكثر تفصيلاً ، انظر التعليمات داخل اللعبة اذهب في مغامرة تحت الماء مثل Andy the Angel Fish ، وهو مخلوق بحري متواضع يكافح من أجل شق طريقه إلى أعلى سلسلة الطعام عن طريق الانحناء على الأسماك الصغيرة. ولكن ابحث عن الحيوانات المفترسة الأكبر والأكثر سوءًا ، خشية أن يصبح الصياد هو الصيد. إنه البقاء للأقوى في هذا التحدي في لعبة السمكة بأعماق البحار! تناول الطعام في طريقك إلى أعلى سلسلة الطعام أثناء السباحة في البيئات المذهلة تحت الماء وتواجه الحيوانات المفترسة القاتلة. ابحث عن شكا من السلطة ، حوريات البحر ، ومراحل المكافأة. ستحتاج إلى مساعدتهم في مهمتك لإسقاط ملك القرش الشرير! هل أنت جائع لمزيد من إطعام الهيجان؟ افتح 6 شاشات توقف تحت الماء من خلال تجميع النقاط في "بنك الطعام". ننصحك بتجربة هذا الاصدار الى هو لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير.


خلاصة القول لعبة السمكة للكمبيوتر مجانا للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب الأركيد والمغامرات وخصوصا التحديات والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك في اعماق البحار كما انك ستعيش تجربة التحكم بسمكة يمكنك لعبها مع أصداقئك وتحديهم بشكل مجاني بالكامل ، فاللعبة تعطيك متعة جمع النقاط وأكل الحيتان والاسماك الصغيرة لكي تكبر وتكبر وتصبح عملاق وهذا الامر ممتع لهذا ننصحكم بتجربة لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.


صور من داخل لعبة السمكة


بخصوص تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر مجانا
يوفر لكم ترايد جيمز لعبة Feeding Frenzy مجانا من ميديا فاير النسخة الكاملة وليس تجريبية و الأصلية مضغوطة بحجم صغير جدا ومنها يمكنكم تجربة وتحميل لعبة السمكة والاستمتاع بلعبها على موقعنا الخاص بتحميل العاب الكمبيوتر القدمية والحديثة بشكل مجاني وأمن بالكامل.

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر Feeding Frenzy

لاتنسى وضع تعليق تحت لتحمل بأقصى سرعة

تعليقات

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...